شاهد بالفيديو .... أب يصدم الجميع في فرح ابنته الصماء ... أنا أول واحد ........

شاهد بالفيديو .... أب يصدم الجميع في فرح ابنته الصماء ... أنا أول واحد ........

أب يصدم الجميع في فرح ابنته الصماء .... أنا أول واحد .............


















في وسط فرحه الجميع لم تكن العروس تسمع انغام الموسيقي فقط تنظر لتحس و تشعر بفرحه قلوب من حولها فاجئها  أبوها وسط الصخب الذي لا تسمع شيئا منه ليرسل لها ارق و أغلي هديه فقد تعلم الاب لغه الإشاره فقط ليقدم لها أغنيه
                                                                           أنا أول واحد حبها 
عندما يحب القلب بصدق فلن يعيقه لغه او مكان او زمان فسيكتشف انه يستطيع ان يعبر عن مشاعره و يسعد من أحب حتي و ان لم ينطق اللسان
حقا انه ... أول واحد حبها





أب يصدم الجميع في فرح ابنته الصماء .... أنا أول واحد .............


















في وسط فرحه الجميع لم تكن العروس تسمع انغام الموسيقي فقط تنظر لتحس و تشعر بفرحه قلوب من حولها فاجئها  أبوها وسط الصخب الذي لا تسمع شيئا منه ليرسل لها ارق و أغلي هديه فقد تعلم الاب لغه الإشاره فقط ليقدم لها أغنيه
                                                                           أنا أول واحد حبها 
عندما يحب القلب بصدق فلن يعيقه لغه او مكان او زمان فسيكتشف انه يستطيع ان يعبر عن مشاعره و يسعد من أحب حتي و ان لم ينطق اللسان
حقا انه ... أول واحد حبها





المشاركات الشائعة